السياحة في تايلاندفنادق

فندق زينت بانكوك

فندق زينت بانكوك تايلاند

فندق زينت بانكوك ، تعد تايلاند من اكثر الوجهات السياحية تميزا فهي توفر السياحة العلاجية باسعار منافسة و قياسية ، كمان ان التسوق فيها يعد متعة بحد ذاتها من حيث التشكيلة الواسعة و الاسعار المنخفضة ، و لا ننسى سحر الطبيعة و جمالها  بغاباتها و معابدها ، كل هذا يجعل من تايلاند دولة تستحق الزيارة ، و من ابرز مدن تايلاند مدينة بانكوك التي تعد المحطة الاولى للسائح ، و كحال الكثير من السواح يرغب السائح العربي باخذ فكرة عن الفنادق الموجودة قبل سفره و قيامه بالحجز ، و في مقالتنا هذه سنقدم لمحة عن فندق زينت بانكوك الذي يعد من اكثر الفنادق المرغوبة عند السواح العرب فتابع معنا .

فندق زينت بانكوك

فندق زينت بانكوك
فندق زينت بانكوك

معلومات عامة عن فندق زينت بانكوك

_ يعد فندق زينت بانكوك من فنادق الاربع نجوم المعروفة لدى السياح العرب ،
_ يقع في منطقة قريبة من المستشفى الامريكي الذي يعد وجهة للكثير من سياح السياحة العلاجية ،  بالاضافة الى قربه من منطقة الاسواق و المطاعم العربية .
_ كما يقع الفندق في منطقة سوكومفيت على بعد مسافة قصيرة من محطة قطارات نانا بي تي أس للقطار المعلق ، و التي يمكن الوصول اليها سيرا على الاقدام ، بالاضافة الى انه على مقربة من وصلة السكك الحديدية إلى المطار في محطة ماكاسون .

اقرأ ايضا :
السفر الى تايلند .
الاماكن السياحية في تايلند للعوائل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فندق زينت بانكوك
فندق زينت بانكوك

_ يبدأ الفندق من الطابق الثامن في المبنى و تتميز غرفه بالاناقة و الذوق الرفيع ، و جميعها مجهزة بالمكيفات و قنوات التلفزيون و وسائل الراحة الاخرى ، كما تتوفر خدمة الغرفة على مدار ال24 ساعة .
_ يحتوي الفندق على سبا و نادي رياضي و جاكوزي بالاضافة الى مسبح ذو اطلالة رائعة و يقع على سطح المبنى ، و يتبع للفندق مطعم تروبيكال ماكس الذي يقدم مأكولات امريكية و عالمية شهية ، كما بامكان الضيوف الاسترخاء في البوفيه الخاص بالفندق ذي الديكورات الهادئة و المريحة ، و اهم ما في الفندق انه مريح للعائلات المحافظة الراغبة بزيارة تايلاند بعيدا عن الفنادق سيئة الصيت .
الى هنا نصل الى نهاية مقالتنا فندق زينت ، نتمنى ان تكون مقالتنا قد قدمت الفائدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى